رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر : تفاصيل جديدة مثيرة تكشف مفاجأة حول دوافع قاتل جريمة الزمالك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت وسائل الإعلام المصرية عن تفاصيل جديدة حول واقعة المذبحة الأسرية بالزمالك، التي راح شحيتها 5 أشخاص بعدما قام الجاني بالانتحار بعد قتله شقيقته وطليقها وزوجته ووالدتها.
أجبروه على الزواج منها
وبحسب جريدة "الأهرام" بدأت القصة في مركز المنصورة، بشكوك أسرة الضحية "زوجة المتهم" حول وجود علاقة عاطفية تربطها بشاب يدعى شمس الدين، يملك شركة استيراد وتصدير، وبعد تأكد أسرة الفتاة من هذه العلاقة قاموا بإجبار الشاب بالزواج منها، بالإضافة إلى كتابة قائمة منقولات كبيرة لصالح ابنتهم.
قرر الانتقام منها
ومنذ 20 يوماً تم عقد قرانهما، لكن الشاب ملأ الغضب قلبه وقرر الانتقام من الفتاة وأسرتها، خاصة بعدما أُجبر على شراء شقة للزواج بمنطقة الشيخ زايد.
واستغل الشاب هذا اللقاء التي دعت له شقيقة المتهم "مطلقة" العروس وأسرتها بشقتها في منطقة الزمالك، لتكون فرصة للانتقام، كما دعا طليق شقيقته نظرا لقوة علاقته بأسرة الفتاة، بحجة إنهاء إجراءات حفل الزفاف.
أخفى بندقية آلية قبل اللقاء
وكشفت كاميرات المراقبة أن المتهم حضر إلى شقة شقيقته قبل انعقاد اللقاء، حاملا حقيبة كبيرة يومها بها بندقية آلية أخفاها بالمسكن، حسب ما رصدته كاميرات المراقبة بالمنطقة.
وبعد ساعات قليلة جاء جميع المدعوين، وأثناء الجلسة ثار النقاش بينهم بشأن النزاع استشاط المتهم غضبا، وأخرج من الحقيبة التي كانت معه بندقية آلية أطلق منها عيارًا ناريا نحو السيدة طرف النزاع معه، ولما حاول الحضور ردعه أطلق صوبهم أعيرة نارية فقتلهم.
دائم على حمل السلاح ويتعاطى الشبو
الجدير ذكره أن المتهم دائم لحمل السلاح، كما أنه يتعاطى مخدر الشابو منذ سنوات، وقد سبق إيداعه بإحدى مصحات العلاج النفسي منذ 3 أشهر.

arrow up